الحمّامالمزيدالمساحات الصغيرةالمطبخالمكتبغرف الأكلغرف المعيشةغرف النوم

تصاميم و ديكورات 2018 ستخطف قلبك

تصاميم و ديكورات 2018 ستخطف قلبك

لقد دخلنا بالفعل في سنة 2018 ، بل و شارفنا حتى على مناصفتها. و بالنسبة لك كمحب للتصميم الداخلي  و الديكور قد ترغب في معرفة كل ما هو القادم في عام 2018 بخصوص التصميم الداخلي و ذلك للعمل على تطوير مظهر منزلك.

اسمح لي أن أخبرك بكل صدق و منذ البداية بأن تصاميم 2018 التي سنعرضها عليك ستأخذك الى بعد آخر تماما بل و ستأخذ عقلك بشكل كامل لذا وجب التحذير من الآن.

إذًا، ما الذي يُتوقّع في 2018 بالنسبة للتصميم الدّاخلي و الدّيكور؟ حسنًا، كل منزل يجب أن يتمتع بنمط لوني خاص و معيّن. هذا واضح و معروف أصلاً من قبل. أمّا الجديد في الأمر فهو أنّ النّمط اللوني يجب أن يكون بسيطًا و أنيقًا في نفس الوقت. ألوانه الأساسية هي: الوردي، الأحمر و الأحمر المائل للبنّي. حيث ستسيطر هذه الألوان على كل المنازل بشكل قطعي، كما أنّها تناسب كل أنواع الغرف.

و أفضل شيء بخصوص هذه الألوان أنّها صالحة للمزج مع عدد كبير من الألوان الأخرى كالأزرق، الأزرق الدّاكن، الرّمادي أو أي لون آخر تحبّه….

و أخيرًا، يجب أن ننوّه بأنّ تصاميم 2018 تشجّع بشكل كبير على الاعتماد على التكنولوجيا و إدراجها في منزلك لمنح القاطن فيها أكبر قدر من الرّاحة و الاسترخاء.

تصاميم و ديكورات 2018 ستخطف قلبك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق